استمارة البحث

مباشر
ملعب طنجة
© حقوق النشر : Dr

حصري. لجنة الفيفا لن تزور ملعب طنجة.. وهذه تفاصيل برنامجها بالمدينة

17/04/2018 السعيد قدري على الساعة 16h00

تحل غدا الأربعاء، بمدينة طنجة، لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتفقد المنشآت الرياضية والغير الرياضية التي تتوفر عليها المدينة قصد مطابقتها مع جاء في الملف التقني الذي قدمه لجنة الترشيح في 16 مارس الماضي.

ووفق معلومات حصرية حصل عليها موقع le360 سبور، فان أعضاء لجنة التفتيش التي بدأت زيارتها للمغرب امس الاثنين لن تقوم بزيارة ملعب طنجة الكبير وملاعب التداريب والقرية الرياضية بمنطقة الزياتن بطنجة، وهو ما شكل مفاجأة للسلطات المغربية التي استعدت الى جانب مسؤولي ملعب طنجة منذ اسابيع لزيارة اللجنة وقامت بعدد من الاصلاحات بمحيط الملعب الكبير.

ووفق مصادرنا الخاصة، فان أعضاء لجنة الفيفا سيصلون حوالي الساعة الواحدة والربع لمطار طنجة ابن بطوطة الدولي على متن طائرة خاصة، وسينقل الموكب مباشرة الى فندق الميراج بمنطقة اشقار وهو من أجمل فنادق المدينة لتناول وجبة الغذاء التي اختير لها وفق مصادر موثوقة ان تتكون من اطباق مغربية بينها انواع من السمك ومقبلات مغربية اصيلة.

وتفيد المعطيات المتوصل بها بأن اللجنة ومباشرة بعد وجبة الغذاء ستعود الى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، لتنتقل على متن طائرة هيلوكوبتير في اتجاه ميناء طنجة المتوسطي، الذي ستزور محطته البحرية الخاصة بالمسافرين ومكان رسو البواخر الى جانب عدد من المكاتب الخاصة بالجمارك والامن والدرك.

ومن ميناء طنجة المتوسط سيعود اعضاء لجنة الفيفا الى مطار طنجة ومنه مباشرة الى محطة القطار بالمدينة، ومن محطة القطار ستزور اللجنة ورش اشغال محطة القطار السريع وينتظر حسب مصادرنا ان يقوم اعضاء اللجنة بجولة عبر القطار السريع في اتجاه مدينة اصيلة والعودة الى طنجة.

معطيات أخرى تشير الى ان اعضاء اللجنة سيقيمون بفندق هيلتون وهو من أكبر الفنادق بكورنيش المدينة، حيث سيقومون بعد استراحة قصيرة بجولة بكورنيش المدينة مشيا على الاقدام قبل العودة الى الفندق ومن صبيحة اليوم الموالي الى مدينة الدار البيضاء.

تبقى الاشارة الى ان لجنة التفتيش تتكون من خمسة أعضاء ويتعلق الأمر بالكرواتي زنوموفير بوبان والهندي موكول مودغال والسويسري ماركو فيليجير والمقدوني الكو جيوجورسكي والسلوفيني توماس فيسيل، وتعد الزيارة الثانية لها الى البلدان المرشحة بعد زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك يوم الجمعة الماضي.

17/04/2018 على الساعة 16h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360