استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

رونار يصف الكعبي بـ "الثعلب"

05/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

أعرب هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن ارتياحه الكبير بعد المواجهة الودية التي جمعت منتخب الاسود بنظيره السلوفاكي مشددا على أنها كانت اختبارا جيدا للاعبيه، وعرفت الندية والقوة التي كان يأمل ان تصاحب المواجهة المذكورة

وقال رونار عقب فوز الأسود على المنتخب السلوفاكي، بهدفين لواحد، إن لاعبيه واجهو مواقف صعبة، بسبب تدني لياقتهم البدنية، نظرا للاستعدادات المكثفة للمونديال الروسي.

وأوضح رونار، أنه حاول تدارك انخفاض اللياقة البدنية لبعض لاعبيه بتغييرهم، واعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا أو لم يلعبوا المباراة الودية الأولى ضد منتخب أوكرانيا.

ونوه المدرب الفرنسي بالانتصار في مباراة البارحة، مؤكدا أنه جيد لمواصلة الاستعداد  للمونديال بثقة أكبر.

وهنأ رونار،  أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب الوطني على هدفه في مرمى المنتخب السلوفاكي، واصفا إياه  بـ"الثعلب" في مستطيل العمليات، بتموقعه الجيد وحسه التهديفي وموهبته المميزة في اقتناص الأهداف، مشددا على حاجته لمثل هؤلاء اللاعبين الحاسمين .

ونوه الناخب الوطني، باللاعب يونس بلهندة الذي سجل الهدف الثاني، قائلا “الجماهير المغربية قاسية معه، رغم أنه قدم مباريات جيدة في السابق”.

واختتم رونار حديثه بأن الفترة المقبلة هي للعمل وإصلاح النواقص، ووجب تقديم كل الدعم للاعبين من أجل تهيئهم للفوز في مباريات المونديال.

05/06/2018 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360