استمارة البحث

مباشر
لمرابط
© حقوق النشر : Dr

المرابط يرفض منصب مساعد مدرب وضغوطات وراء إعفاءه

24/09/2018 السعيد قدري على الساعة 18h32

رفض مدرب اتحاد طنجة، ادريس المرابط الاشتغال في منصب مساعد مدرب كما اقترح عليه رئيس الفريق وبعض الاعضاء الذين ابدى لهم عدم رغبته في الوقت الراهن الاشتغال كمساعد اي مدرب تستقدمه ادارة الاتحاد.

ووفقا لمصدر موثوق، فان المدرب المرابط تعرض لضغوطات قوية خلال الايام الاخيرة، وهي الضغوطات التي لم تكشف مصادرنا حيثياتها، واكتفت بالقول الى ان المدرب غضب كثيرا ليس بسبب نتائج الفريق وانما بعض الضغوطات الممارسة من قبل بعض اعضاء المكتب المسير الذين وصل الحد باحدهم الى ضرورة اقالته من منصبه فورا، حسب تعبير المصدر.

وامام هذه الضغوطات  طلب المدرب ادريس المرابط،  من أحد أعضاء الفريق والرئيس مباشرة وبعد نهاية ديربي الشمال، النظر في مقترح اعفاءه من مهام تدريب الفريق في المباريات القادمة وهو الطلب الذي قوبل برفض بعض اعضاء المكتب المسير الذي طلب بعقد اجتماع عاجر والتريث في اتخاد القرار المناسب بعيدا عن ضغط الجمهور .

وفيما لم يصدر لحدود اليوم اي  بلاغ رسمي من قبل ادارة الفريق لتاكيد او نفي اقالة او اعفاء المدرب المرابط من مهامه،ذكرت مصادر خاصة الى ان مدربين مغربيين ومدرب تونسي رفضوا لحدود اليوم التعاقد مع الفريق لاسباب مجهولة فيما جرى الاتصال بمدربين آخرين لقيادة الفريق في باقي مباريات الموسم .

24/09/2018 على الساعة 18h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360