استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يفضح الاتحاد التونسي بعد الهزيمة أمام الأسود

21/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 21/11/2018 على الساعة 17h00

حمل فوزي البنزرتي، المدرب السابق للمنتخب التونسي والوداد الرياضي، وديع الجرىء رئيس الإتحاد التونسي لكرة القدم، مسؤولية هزيمة "نسور قرطاج" أمام النتخبين الوطني والمصري .

وقال فوزي البنزرتي في تصريحات له أمس الثلاثاء، إن وديع الجرىء هو من يتحمل النتائج السلبية للمنتخب التونسي أمام المنتخبين المغربي والمصري، خلال الأيام القليلة الماضية، وليس ماهر الكنزاري المدرب المؤقت للمنتخب التونسي، مشددا أن رئيس الإتحاد التونسي، من يختار لاعبي منتخب بلاده ويحدد التشكيلة الاساسية، وهو من يتخذ جميع القرارات المتعلقة بالمنتخب" .

وكان وديع الجرىء قرر إقالة فوزي البنزرتي من تدريب منتخب تونس بشكل مفاجىء الشهر الماضي، رغم  قيادته لمنتخب "نسور قرطاج" للفوز في ثلاث مباريات متتالية وقيادته  للصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وخسر منتخب تونس الجمعة الماضية أمام مصر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين،  في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، قبل أن يخسر أمام المنتخب الوطنين أمس الثلاثاء،  بهدف دونرد في المباراة الودية الني جمعتهما بملعب "رادس".

21/11/2018 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360