استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

حصري. اتحاد طنجة يفاوض مدربا جزائريا وآخر إسباني

29/11/2018 السعيد قدري على الساعة 09h02

أضحى الخناق يضيق شيئا فشيئا على المدرب التونسي أحمد العجلاني، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بسبب النتائج السلبية التي يواصل تحقيقها، وكان آخرها الفوز الغير المقنع أمام فريق تشادي مغمور.

وبات المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة،  محط انتقادات جماهير فريقه،  هاته الأخيرة بدأت تطالب بالتخلص من العجلاني، وعدد من اللاعبين الذين قدموا مردودا  غير مقنع، محملين منظومة الفريق ككل، سوء النتائج سواء في البطولة الإحترافية، والخروج المبكر من كأس العرش، إضافة الى أداء هزيل، أمام فريق تشادي متواضع في عصبة الأبطال الإفريقية .

وفرض تزايد غضب الجمهور الطنجي،على المكتب المسير الرضوخ  لمطالبه، وفتح قنوات اتصال مع مدربين مغاربة وأجانب.

مصادر خاصة كشفت لـLe360 أن المكتب المسير شرع في مفاوضة عدد  من المدربين بينهم مدرب إسباني جرى التواصل معه قبل يومين من أجل الإشراف على تدريب الفريق.

وأكدت  المصار ذاتها، شروع المكتب المسير في مفاوضة المدرب الجزائري عبد القادر بنشيخة، والذي يتوقع أن يتم التوقيع معه لإنقاذ الفريق والبصم على نتائج جيدة في البطولة الوطنية.

وأوضحت المصادر نفسها،  أن المكتب المسير لاتحاد طنجة يعكف حاليا على إزاحة المدرب العجلاني، وهو الأمر المحسوم بشكل كامل وينتظر تنفيذه خلال الايام القادمة. وبات مؤكدا أن يتم الاستغناء عن خدماته وخدمات بعض اللاعبين الذين فشلوا في تحقيق نتائج إيجابية على رقعة الملعب في المباريات السابقة.

29/11/2018 على الساعة 09h02 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360