استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

رسميا بنشيخة مدربا لاتحاد طنجة

28/12/2018 le360 على الساعة 08h34

قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة التعاقد مع عبد الحق بنشيخة، للإشراف على تدريب الفريق، في الموسم الرياضي الحالي، خلفا للمدرب المقال أحمد العجلاني.

وأنهى يوم أمس المكتب لمسير لاتحاد طنجة اجتماعا اتفق فيه على إعادة بنشيخة لقيادة سفينة الفريق للمرة الثانية، بعدما سبق له أن أشرف على تداريب الفريق قبل حوالي موسمين.

وكان الفريق الطنجاوي قد أقال المدرب الجزائري من مهامه، بعد الإقصاء من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعاد ليتعاقد مع حاليا ليقود الفريق في منافسات الدوري الاحترافي، وكأس الكاف، إذ سيخوض ممثل الشمال دور سدس عشر مكرر، بعد إقصائه من دوري عصبة الأبطال على يد فريق شباب الساورة الجزائري.

وكان بنشيخة قد أشرف على تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، وفاز معه بلقب كأس العرش، قبل أن يشرف على تدريب فريق الرجاء الرياضي لفترة قصيرة، وأقيل من مهامه بسبب ضعف نتائج الفريق، علما أنه كان مرشحا في الموسم الماضي للتعاقد مرة أخرى مع الفريق الأخضر، غير أنه طلب فسخ عقده قبل بداية مهامه، بسبب التهديدات التي تعرض لها، وتخوفه من الضغط الذي كان يعيشه النادي.

يشار إلى أن بنشيخة هو ثالث مدرب سيشرف على تدريب اتحاد طنجة، في الموسم الرياضي الحالي، بعد كل من المدربين ادريس لمرابط، وأحمد العجلاني.

وكان الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة قد نفى رغبة المكتب المسير في إقالة العجلاني مؤكدا أنه سيستمر مدربا للفريق إلى نهاية الموسم، غير أن المكتب تراجع عن قراره واستجاب لضغط جماهير الفريق التي طالبت بإقالة العجلاني لفشله في مهمته.

28/12/2018 على الساعة 08h34 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360