استمارة البحث

مباشر

جماهير طنجة تحضر لتيفو واحتفالية "مفاجئة" في مباراة المغرب والارجنتين

24/03/2019 السعيد قدري على الساعة 20h32

بعد الاستقبال الكبير الذي حضي به افراد من المنخب المغربي لكرة القدم عشية الجمعة الماضي بمحطة القطار البراق بمدينة طنجة، تستعد الجماهير الطنجاوية لاحتفالية كبرى بملعب طنجة الكبير مساء الثلاثاء المقبل في مباراة المنتخب المغربي ونظيره الارجنتيني .

جمعية الازرق الطنجي تواكب منذ يومين هذه الاحتفالية من خلال تيفو قالت انه "مفاجاة"سيكون حاضرا في مباراة المغرب الودية وسيغطي كامل جنبات ملعب طنجة الكبير قبل بداية المباراة مساء الثلاثاء المقبل .

افراد الجمعية استعدوا للحدث الرياضي واعلنوا النفير الى بيوت احد اعضاء الجمعية من اجل  اعداد اخر تفاصيل التيفو الذي سيرفع يوم المباراة .

الجمعية وعدت بتشريف جماهير وساكنة طنجة  وقالت في  صفحتها الرسمية على الفيسبوك " ترقبو باذن الله إنجاز تيفو سيغطي الجنبات المكشوفة لمركب الرعب " ابن بطوطة "في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخبنا الوطني بنظيره الأرجنتيني الثلاثاء المقبل ..
جميعا يدا في يد من أجل صنع إحتفالية تليق بمنتخبنا و بمدينتنا بغية إعلاء رايتها ومعززين بذلك مكانتها كوجهة مفضلة للقمم العالمية".

من جهتها ينتظر ان يشهد ملعب طنجة الكبير الذي تطلق عليه جماهير طنجة ملعب "ابن بطوطة" كراكاج عالمي بدءا من الدقيقة ال65 من الشوط الثاني للمباراة مساء الثلاثاء المقبل والتي ينتظر ان يحضرها الالاف من جماهير وعشاق المنتخب المغربي من المغرب والخارج .

24/03/2019 على الساعة 20h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360