استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: جاهزون لمواجهة الكاميرون وسنحاول الذهاب إلى أبعد نقطة في الكان

17/04/2019 le360 على الساعة 11h48

كشف جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة لكرة القدم، أن لاعبيه جاهزون لثاني مباراة في نهائيات كأس افريقيا، التي تحتضنها العاصمة التنزانية دار السلام، والتي سيلاقي خلالها منتخب الكاميرون، يوم غد الخميس.

وأوضح سلامي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أنه فخور بما قدمه اللاعبون في المواجهة الأولى أمام السينغال، مؤكدا أن المنتخب المغربي كان الأقرب للفوز لولا التسرع وعدم التركيز في الدقائق الأخيرة.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن منتخب السينغال أفضل من الكاميرون تقنيا إذ أن هذا الأخير يعتمد على الإندفاع البدني، مضيفا أنه اشتغل مع اللاعبين على عدم التسرع أمام المرمى وكيفية استغلال الفرص المتاحة للأسود.

وتابع جمال سلامي، أن المنتخب المغربي جاء إلى كأس افريقيا من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، وأن ذلك يظهر من خلال الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام  السينغال إذا كانوا الأقرب إلى الفوز على المرشح الأول للظفر بهذه النسخة لولا التركيز في الدقائق الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه الكاميرون، يوم غد الخميس بداية من الساعة 12 زوالا، برسم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس افريقيا لأقل من 17 سنة.

17/04/2019 على الساعة 11h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360