استمارة البحث

مباشر
الحداد صن داونز الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحسم في مغادرة نجميه بعد قرار ”الطاس“

21/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

توصلت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بالعديد من العروض من أجل ضم نجميه محمد أوناجم وإسماعيل الحداد في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعبان في الموسم الكروي المنصرم.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الوداد، أن الفريق الأحمر قرر عدم مناقشة أي عرض وتأجيل ذلك إلى غاية خروج القرار النهائي للمحكمة الرياضية الدولية ”الطاس“، موضحا أن النادي الأحمر في حاجة إلى اللاعبان خاصة في حالة إعادة المباراة بين الوداد والترجي التونسي برسم نهائي دوري أبطال افريقيا، إذ يرغب في الحفاظ على جميع لاعبيه الأساسيين.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية لكرة القدم ”الطاس“، قد أصدرت الإثنين الماضي بيانا عاجلا بخصوص أحداث المباراة التي جمعت الوداد الرياضي والترجي التونسي، برسم نهائي دوري أبطال افريقيا، حيث كشفت أنها توصلت بطلب استئناف القرار من الفريقين بخصوص قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة إياب مباراة عصبة الأبطال والتي لم تكتمل.

كما يطالب النادي الأحمر اعتباره فائزا بلقب دوري الأبطال مع الحصول على منحة الفوز باللقب، بينما يطالب الفريق التونسي الإحتفاظ بلقب الأميرة السمراء والميداليات بالإضافة إلى الحصول على منحة التتويج باللقب.

21/07/2019 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360