استمارة البحث

مباشر
الجعواني
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعاقب الجعواني بعد إقالته من بركان

03/09/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h48

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء وأصدرت عقوبات في حق فريقي نهضة بركان وشباب أطلس خنيفرة.

وقررت اللجنة المذكورة، إيقاف منير الجعواني، لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق شباب أطلس خنيفرة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

كما تم توقيف عثمان الحبوري، لاعب الفريق الخينفري لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة المذكورة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

ومن جهة أخرى تم تغريم فريق شباب أطلس خينفرة مبلغ 37500 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالكراسي مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحوالي دقيقتين، بالإضافة إلى تغريم فريق النادي البركاني مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة المذكورة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

في حين قامت اللجنة المذكورة بتغريم فريق شباب أطلس خنيفرة، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق البركاني، كان قد ودع مسابقة كأس العرش بعد هزيمته أمام شباب أطلس خنيفرة عن طريق ضربات الترجيح، علما أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، في واحدة من مفاجآت هذا الدور.

03/09/2019 على الساعة 17h48 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360