استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. جماهير الوداد في صدارة التصنيف العالمي والرجاء ثانيا

02/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h48

تصدر جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ترتيب أفضل الجماهير في العالم، وذلك بعد رفعه ”تيفو“ في مباراتين متتاليتن أمام كل من الجيش الملكي ونواذيبو الموريتاني بالإضافة إلى الاحتفالية التي عرفها المركب الرياضي محمد الخامس.

في حين حلت جماهير نادي الرجاء الرياضي في المرتبة الثانية، حسب تصنيف موقع "ألترا وورلد"، المتخصص في تتبع إبداعات الجماهير العالمية في المدرجات،  بعد رفع محبي الرجاء أيضا لـ ”تيفو“ في مباراتين متتاليتن أمام كل من هلال القدس الفلسطيني، والنصر الليبي، فضلا عن الاحتفالات الكبيرة التي شهدها الملعب.

وكان النادي الأحمر قد رفع ”تيفو“، خلال المباراة التي جمعته أمام نواذيبو الموريتاني، يتحدث خلاله عن الفساد الذي يعرفه الاتحاد الإفريقي، مشيرا إلى الفضيحة التي شهدتها مباراة الوداد والترجي في إياب نهائي عصبة الأبطال، خاصة بعد تسجيل وليد الكرتي لهدف التعادل، ورفضه من قبل حكم المباراة، الأمر الذي ساهم في اكتشاف فضيحة غياب "الفار" في النهائي الإفريقي.

بينما رفع النسور الخضر ”تيفو“ خلال المواجهة التي جمعته أمام النصر الليبي، يتحدث عن ضبظ ”المكانا“ على التوقيت الإفريقية بغية التتويج بلقب عصبة الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه.

02/10/2019 على الساعة 17h48 إلياس البطاحي