استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

خليلوزيتش يبعد 13 لاعبا عن ”الأسود“

03/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

استدعى وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، 26 لاعبا للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الأسود يوم 11 أكتوبر 2019 أمام المنتخب الليبي بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والمنتخب الغابوني بالملعب الكبير بمدينة طنجة يوم 15 أكتوبر 2019 بداية من الساعة الثامنة مساء.

وشهدت قائمة الناخب الوطني 13 تغيير عن القائمة الأولى التي وجه لها الدعوة خلال المباراتين الوديتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر لأسباب مختلفة.

وعرفت غياب كل من نبيل درار، فؤاد شفيق، يوسف آيت بناصر، يونس بلهندة، وليد أزارو، سفيان بوفال، المهدي كارسيلا، وأنور التهامي لاختيارات تقنية، في حين سيغيب كل من عمر بوطيب، بدر بانون، عبد الكريم باعدي، وليد الكرتي، بسبب التزامهم بالمشاركة مع المنتخب المحلي في المواجهة الهامة أمام الجزائر، برسم التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للمحليين.

في حين سيغيب رضى التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، بسبب العقوبة التي أنزلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحقه وأوقفته عن اللعب لمدة ثلاثة أشهر عن المنتخبات الوطنية.

بينما عرفت اللائحة المذكورة عودة خمسة لاعبين إلى المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من أسامة الإدريسي، واسماعيل الحداد، بالإضافة حمزة منديل وأشرف حكيمي ويوسف النصيري بعد غيابهم في التربص الأول للناخب الوطني بسبب مشاركتهم في المواجهة التي جمعت المنتخب الأولمبي أمام مالي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، سيخوض تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10 أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

03/10/2019 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360