استمارة البحث

مباشر
خليلهودزيتش
© حقوق النشر : Dr

دفاع ”الأسود“ صداع في رأس خليلوزيتش

16/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h50

تلقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خمسة أهداف خلال أربع مباريات ودية أشرف عليها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش كما أنه سجل مثلها، علما أنها كلها أجريت بالمغرب وأمام منتخبات ليست بالقوية.

وعرفت المواجهات الأربعة للأسود العديد من الأخطاء الدفاعية وأيضا على مستوى حراسة المرمى، الشيء الذي سيدفع الناخب الوطني البحث عن دفاع قوي ومتامسك، وذلك بعدما استطاعت النخبة الوطنية التأهل إلى كأس العالم بروسيا من دون تلقي أي هدف في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وسيكون رومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي من دون شك رسمي في خط دفاع الأسود بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة المنتخب الوطني فور عودته من الإصابة، بينما سيتنافس العديد من المدافعين على الورقة الثانية أبرزهم يونس عبد الحميد، جواد الياميق وزهير فضال بالإضافة إلى بدر بانون وذلك لخلافة العميد السابق للنخبة الوطنية المهدي بنعطية المعتزل مؤخرا عن اللعب دوليا.

وتعرض المنتخب الوطني إلى أول هزيمة تحت إشراف الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش، حيث حقق رفقة النخبة الوطنية لحدود الساعة فوزا وحيدا أمام النيجير بهدف دون رد من توقيع وليد الكرتي، بينما تعادل أمام كل من بوركينا فاسو وليبيا قبل أن ينهزم أمام الغابون.

16/10/2019 على الساعة 15h50 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360