استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

اجتماع طارئ بجامعة لقجع لهذا السبب

11/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا مع روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، غدا (الثلاثاء)، بحضور رؤساء العصب الجهوية، من أجل حل مشكل رفض العصب السماح للمدير التقني باختيار الأطر التي ستشتغل بالعصب.

واضطر فوزي لقجع إلى تحديد موعد لعقد اجتماع مع أوشن ورؤساء العصب، للتوصل إلى حل، بخصوص طريقة اختيار أربع أطر تقنية للاشتغال مع كل عصبة، إذ بينما يرغب أوشن في اختيار الأطر التقنية، يرفض رؤساء العصبة السماح له بذلك، ويصرون على الإشراف على اختيار الأطر الأربعة، معتبرين أن أوشن ليس من حقه التدخل في اختيارات المكاتب المسير للعصب، لأنها منتخبة ولديها الحق في اختيار من يشتغل معها.

وأكد رؤساء العصب لفوزي لقجع أنهم سيحترمون المعايير التي تضعها الإدارة التقنية في اختيار الأطر، لكنهم لن يوافقوا على أن يتحمل المدير التقني مسؤولية اختيار الأطر، لأن لكل عصبة استقلاليتها، ولائحة الأطر التي ترغب في التعامل معها.

وينتظر أن يقدم كل رئيس عصبة في اجتماع يوم غد، 4 أسماء للأطر التي يرشحها للعمل بعصبته، لإشراف على تكوين المدربين واللاعبين، والتكلف بتطوير كرة القدم النسوية، وتطوير الممارسة على صعيد العصب.

11/11/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360