استمارة البحث

مباشر
وكيل كاسونغو لـ le360 سبور: أطباء فرنسيون نصحوني بإجراء فحص مضاد لفضح الوداد
© حقوق النشر : Dr

وكيل كاسونغو لـ le360 سبور: أطباء فرنسيون نصحوني بإجراء فحص مضاد لفضح الوداد

07/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 23h32

كشف دوغ بيسينغي، وكيل أعمال الكونغولي كابونغو كاسونغو، مهاجم الزمالك المصري لكرة القدم، والذي كان معارا لصفوف الوداد الرياضي، في تصريح خص به موقع Le360 سبور، عن تقدمه بشكوى ضد النادي الأحمر، للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

أوضح المتحدث نفسه في تصريح خص به الموقع، أن أطباء فرنسيون نصحوه بإجراء فحص مضاد لما توصله من الوداد بأن اللاعب يعاني من مشاكل صحية على مستوى القلب، قبل أن يتفاجأ بأن المهاجم الكونغولي يتمتع بصحة جيدة عكس ما توصل به من إدارة الوداد.

وأوضح وكيل أعمال كابونغو، أن اللاعب سافر في الأول إلى المغرب من أجل الإلتحاق بالنادي الأحمر كمعار من الزمالك وخضع للفحوصات الطبية اللازمة قبل أن يسافر رفقة المجموعة إلى مراكش خلال التربص الإعدادي للفريق بداية الموسم الجاري.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب، أن كاسونغو شارك أيضا في إحدى المواجهات الودية للوداد أمام فريق من مراكش وسجل هدفا خلال المواجهة المذكورة، قبل أن يتفاجأ اللاعب خلال عودته إلى الدار البيضاء من أجل التوقيع رسميا مع الفريق إخضاعه من جديد لفحوصات طبية.

وتابع المتحدث ذاته، أن سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر والطاقم الطبي أوضحوا له أن المهاجم الكونغولي يعاني من مشاكل صحية على مستوى القلب، الشيء الذي دفعه إلى اللجوء إلى مختصين في باريس من أجل التأكد واقترحوا عليه القيام بفحص مضاد وهو ما قام به ليتفاجأ بالنتائج التي كانت عكس ما توصل به من الوداد.

وأوضح وكيل كابنغو كاسنغو، أن رئيس الوداد، سعيد الناصيري ادعى أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة لتبرير عدم قيده في قائمة الفريق، متهما رئيس الفريق الأحمر  بالاحتيال واستخدام وثائق طبية مزيفة، من أجل عدم الوفاء بإلتزماته اتجاه اللاعب.

وأكد وكيل أعمال اللاعب الكونغولي، أن كاسونغو استعان بمحام دولي محلف للقيام بإجراءات متابعة الوداد أمام لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي ”الفيفا“.

واختتم دوغ بيسينغي حديثه، بأن كاسونغو يتواجد حاليا مع الزمالك حيث يستعد بشكل جيد وسيكون جاهزا خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري.

07/12/2019 على الساعة 23h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360