استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي والطاوسي مرشحان للعودة إلى الدوري الجزائري

15/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 22h32

أصبح كل من بادو الزاكي ورشيد الطاوسي، مرشحان للعودة إلى الدوري الجزائري الدرجة الأولى، من أجل الإشراف على فريق اتحاد العاصمة لكرة القدم،

وكشفت صحيفة ”الشروق“ الجزائرية، أن إدارة اتحاد العاصمة ربطت الاتصال بالزاكي والطاوسي، لاستفسارهما عن إمكانية تدريب النادي، وذلك بعد استقالة المدرب بلال الدزيري.

وأضاف المصدر ذاته، أن النادي الجزائري يرغب في التعاقد مع أحد المدربين المغربيين في الأيام القليلة المقبلة، من أجل تعويض المدرب المقال.

وكان الاجتماع الذي عقده بادو الزاكي، ورشيد الطاوسي، وفتحي جمال، أمس الخميس، مع المدير المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أفضى إلى عدم التوصل إلى اتفاق رسمي، من أجل توقيع العقود الذي ستربطهم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رغم تحديد الخطوط العريضة لمهامهم خلال اجتماع سابق مع فوزي القجع.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن المدير المالي للجامعة إستسفسر الزاكي والطاوسي وفتحي جمال، عن الراتب الشهري الذي يشترطونه للعمل بالجامعة، وهو الأمر الذي لم يعجبهم، إذ كانوا يعتقدون أنه تم الحسم في ذلك، وأنه سيطلعهم على الأجر الذي تقترحه عليهم الجامعة، لبدء المفاوضات أو توقيع العقود في حال وافقوا على الراتب الشهري.

15/02/2020 على الساعة 22h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360