استمارة البحث

مباشر
النيبت
© حقوق النشر : Dr

النيبت: لا يهم فوز المنخب الوطني باللقب العربي

26/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

قال نور الدين النيبت، مدير تطوير أداء المنتخبات الوطنية السنية، أن مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في البطولة العربية المقامة في السعودية، ليس الهدف منها الظفر باللقب العربي، في ظل التعديلات التي عرفتها الإدارة التقنية الوطنية خلال الأونة الأخيرة، خاصة أن المنتخب قيد التكوين سواء اللاعبين أو الطاقمين الإداري والتقني.

وأوضح النيبت في تصريح خص به وسائل الإعلام السعودية، أن الجميع يرشح المنتخب المغربي لتحقيق اللقب العربي، غير الترشيحات المذكورة لا يعيرها المسؤولون عن المنتنخب الوطني أهمية قصوى، بقدر ما يهم العمل الجاد داخل الملعب وخارجه لتشريف الكرة المغربية في البطولة وفي المسابقات المقبلة .

وكشف النيبت اعن السر وراء النتائج المبهرة التي حققها المنتخب الوطني في الدور الأول وتأهله لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة ب “العلامة الكاملة”، تعود إلى انضباط اللاعبين داخل الملعب وخارجه، كاشفًا عن أن تحقيق اللقب ليس ضمن أهدافهم قياسًا بالتعديلات التي أجريت على تشكيلة المنتخب الوطني قبل البطولة.

ونوه الدولي المغربي السابق في التصريح ذاته، بفكرة تنظيم البطولة العربية،  ةالتي تُحسب للاتحاد العربي، مبرزا أنه مهمته  في تطوير الأداء في المنتخبات السنية في المغرب، فإن البطولة الحالية ستتيح له وللطاقم التقني للمنتخب الوطني  تطوير مستوى اللاعبين المغاربة .

وتأسف النيبت  لخروج المنتخب السعودي تحت 20 عامًا من البطولة، مشيرًا إلى أن المنتخب الأخضر قدَّم مباريات كبيرة، وظهر بصورة جيدة، لذا يعدُّ خروجه مفاجأة .

26/02/2020 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360