استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يعلق توقيع عقد المدرب الجديد للحسنية

30/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

تسببت جائحة فيروس "كورونا" في تعليق توقيع العقد الذي كان سيوقعه مسؤولو فريق حسنية أكادير رفقة المدرب الفرنسي ريني لوبيلو، والذي كان سيتيح لهذا الأخير الإشراف على تدريب الفريق السوسي، خلال ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الجاري .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير، تراجع عن توقيع العقد الذي كان سيوقعه رفقة الفرنسي لوبيلو، للإشراف على تدريب الفريق، خلفا لمحمد فاخر، الذي أقيل من منصبه بعد 8 أسابيع من توليه  الأمور التقنية للفريق السوسي، بسبب سوء النتائج التي عانى منها الفريق في مسابقة البطولة الوطنية الاحترافية .

ورجح المصدر ذاته، أن رئيس فريق الحسنية، يسير في التراجع عن التعاقد مع المدرب الفرنسي المذكور، في ظل الأزمة الحالية التي خلفتها جائحة "كورونا"، وعدم اتضاح الرؤية بخصوص  ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الحالي، بعد تعليق المباريات المحلية والقارية، وفرض الحجر الصحي من السلطات رغبة منها في احتواء انتشار الفيروس القاتل .

وسبق للمدرب المذكور أن أشرف على بعض الحصص التدريبية لفريق حسنية أكادير، قبل تعليق كل الأنشطة الرياضية للسبب المذكور، رغم عدم توفره على عقد رسمي رفقة الفريق الأكاديري .

30/03/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360