استمارة البحث

مباشر
أوشن
© حقوق النشر : Dr

الإدارة التقنية تغضب أندية اللاعبين الدوليين

06/04/2020 محمد بلعودي على الساعة 21h32

فوجئ مسؤولو الإدارة التقنية ببعض أندية الدوري الاحترافي بتلقي لاعبين من أنديتهم يعززون صفوف المنتخبات الوطنية، اتصالات هاتفية من أطر بالإدارة التقنية لمدهم ببرنامج تداريب خلال فترة الحجر الصحي.

وعبر مسؤولو الأندية عن استيائهم من تصرف الإدارة التقنية، خاصة أن اللاعبين يتوفرون على برامج إعدادية وضعتها رهن إشارتهم الأندية التي ينتمون إليها.

واعتبر مسؤولو الأندية تصرف الإدارة التقنية غير احترافي، خاصة أنها لم تتواصل مع مسؤولي الإندية، للتنسيق على الأقل حول البرامج التدريبية، واتصل أطرها مباشرة باللاعبين، الأمر الذي وضعهم في حيرة بين اتباع البرنامج التدريبي، الذي وضعته لهم أنديتهم، وبين اعتماد البرنامج التدريبية للإدارة التقنية.

 وتعيش الإدارة التقنية ارتباكا كبيرا منذ تعيين الويلزي روبيرت أوشن، مديرا تقنيا وطنيا في غشت الماضي، إذ إلى حدود الساعة لم تشهد كرة القدم الوطنية أي تغيير، كما تشهد هيكلتها غموضا كبيرا، فضلا عن التأخر في وضع مشروع جديد لتطوير كرة القدم.

وكانت الإدارة التقنية محط سخرية وانتقادات عديدة من قبل الأطر التقنية بعد تنظيمها لندوة تحت عنوان "فلسفة لعب الجامعة"، حضرها أزيد من 300 إطار وطني، فوجئ بالمستوى الهزيل لمضمون الندوة، وللعروض التي قدمها المشرفين الانجليزيين، اللذين التحقا للعمل بالإدارة التقنية الوطنية.

06/04/2020 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360