استمارة البحث

مباشر
عادل تاعرابت
© حقوق النشر : Dr

تاعرابت: لم أساوم على حمل قميص منتخب الأسود

22/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

قال الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم فريق بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، في حوار له عبر تقنية "المباشر" على موقع "إنستغرام"، أن اختياره اللعب للأسود، نابع لحبه للمغرب.

وأوضح تاعرابت أنه اختار الدفاع عن ألوان القميص الوطني طواعية ولم يساوم على الانضمام لمنتخب الأسود، خلال فترة تقرير جنسيته الرياضية، بالرغم أنه كان  قادرا على فرض نفسه بقوة ضمن تشكيلة منتخب فرنسا، بعدما توصل بدعوة من الاتحاد الفرنسي، غير أه فضل الانضمام إلى "الأسود"، وقضى معه فترة رائعة، شهدت تألقه إلى جانب عدد من العناصر الوطنية، من قبيل مروان الشماخ، يوسف حجي والحسين خرجة.    

واعترف تاعرابت، بالأخطاء التي ارتكبها خلال تجاربه السابقة، معبرا في الآن نفسه  عن رضاعجه التام بالمستوى الذي بات يقدمه خلال الموسمين الأخيريْن داخل الفريق البرتغالي.

وأوضح مهاجم بنفيكا البرتغالي أنه منذ أن قدم من جنوى الإيطالي، أنه غير  أسلوب لعبه   والأدوار التي بات يحرص على أدائها على أرضية الملعب، معبرا عن اندهاشه من القدرة التي أصبحت يمتلكلها على الركض ما بين 12 و13 كلم خلال المباراة الواحدة .

يذكر أن مسيرة عادل تاعرابت الكروية عرفت مدا وجزرا، إذ لعب للعديد من الفرق الأوروبية، بدءا بفريق لانس الفرنسي وتوتنهام وفولهام الإنجليزيين، مرورا بكوينز بارك رينجرز الذي قاده  لتحقيق الصعود الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل ان يعرج على  ميلان وجنوى الإيطاليين، قبل أن ينضم لبنفيكا البرتغالي الصيف قبل الماضي .

22/04/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360