استمارة البحث

مباشر
ياسين بونو
© حقوق النشر : Dr

بونو يستعد لمغادرة "الليغا" والالتحاق بفريق أوربي جديد

27/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 28/05/2020 على الساعة 00h04

لن يفعل نادي إشبيلية خيار شراء عقد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو الذي سيضطر للعودة والانضمام إلى نادي جيرونا من جديد في أواخر يونيو، موعد نهاية الموسم الكروي المقبل .

وأوضحت تقارير إعلامية إسبايية أن  حارس المنتخب الوطني، بات مطالبا بإيجاد ناد جديد بسرعة لأنه حتى فريقه جيرونا يريد التخلص منه خلال الميركاتو الصيفي لتقليل رواتبه الشهرية الثقيلة .

 كشفت المصادر ذاتها فريق فنربخشة التركي الذي يلعب له الدولي المغربي نبيل درار،  دخل خط المفاوضات من أجل الاستفادة من خدمات ياسين بونو، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، محاولا استغلال نهاية عقد هذا الأخير مع فريق إشبيلية الإسباني وعودته لفريق خيرونا، المالك الحصري لعقده، هذا الأخير الذي يرغب في الاستفادة ماليا من بيع عقده، لارتفاع سومته في سوق انتقالات اللاعبين الأوروبية ناهيك على المشاكل المالية التي يتخبط فيها النادي الإسباني.

وأوضحت المصادر ذاتها أن فريق فنربخشة يسعى لاستقطاب ياسين بونو لتعويض رحيل حارسه الرسمي ألطاي بايندير، إلى فريق اجاكس أمستردام، إذ يبحث الفريق التركي عن حارس دولي، ليقع الاختيار على حارس المنتخب الوطني كواحد من أبرز الحراس الممكن رؤيتهم الموسم المقبل بقميص فريق فنربخشة.

27/05/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360