استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

4 صفقات مغربية ”نارية“ منتظرة في الأيام المقبلة

15/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 19h32

ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، صفقات مغربية مهمة في مرحلة الإنتقالات الصيفية، وذلك بعدما عرف ”الميركاتو“ انتقالات قوية لنجوم المنتخب الوطني المغربي، ويتعلق الأمر بكل من حكيم زياش، وأشرف حكيمي، فضلا عن فيصل فجر.

ويرتقب أن تحسم الأيام القادمة وجهة سفيان بوفال، الذي بات قريبا من مغادرة ساوثهامبتون الإنجليزي، حيث أوضحت تقارير صحفية أن العديد من الأندية الفرنسية والإسبانية تخطط لانتداب النجم المغربي، بالإضافة إلى أولمبياكوس اليوناني، محاولة استغلال اقتراب انتهاء عقده مع فريقه الإنجليزي والذي ينتهي على بعد سنة واحدة.

كما ستكون الأيام المقبلة حاسمة في اختيار أيوب الكعبي لوجهته، حيث أن المهاجم المغربي يتواجد ضمن اهتمامات كل من أندية الوداد الرياضي، الأهلي والزمالك وبيراميدز المصريين، بالإضافة إلى عروض أوروبية من الدوري الألماني والتركي، وذلك بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق  هيبي فورتونا الصيني.

كما أنه من المقرر أن يخوض المدافع المغربي جواد الياميق، تجربة جديدة بعدما بات خارج حسابات جنوى الإيطالي، غير أن المستويات المميزة التي قدمها مع نادي سرقسطة الإسباني الذي لعب له معارا، جعله تحت أنظار أندية إسبانية ويتعلق الأمر بغرناطة، إلى جانب فريقي قادش وهويسكا الصاعدين حديثا لليغا ونادي ليغانيس الذي فقد مركزه ضمن أندية الدوري الإسباني الممتاز.

في حين أصبح مدافع المنتخب الوطني المغربي، مانويل دا كوستا، قريبا من العودة إلى الدوري السعودي بعد تقدم نادي الأهلي، بعرض رسمي للتعاقد معه في الصيف الحالي.

15/09/2020 على الساعة 19h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360