استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

وكيل بن شرقي يرد على ميدو بعد أنباء رحيله

02/12/2020 le360 على الساعة 17h00

استغرب كريم بلق، وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الأخبار التي تحدثت عن رغبة موكله في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة .

واستهجن كريم البلق، من خلال تصريحات له خلال الساعات القليلة الماضي، التصريحات المسيئة التي أدلى بها أحمد حسام ميدو ضد بنشرقي، معتبرا إياها خارج النص وتسيء لصاحبها وليس لبنشرقي الذي لم يدخر جهدا  في الدفاع عن ألوان الزمالك منذ لانضمامه إليه .

وأوضح الوكيل المذكور أن أشرف بن شرقي مستمر مع الزمالك وعقده مازال ساري المفعول مع النادي الأبيض لمدة موسمين، مبرزا أن الدولي المغربي  يعتبر نفسه ابنًا من أبناء نادي الزمالك بعد كل هذا التقدير والاحترام الذي يلقاه من جمهور النادي .

وبخصوص المزاعم التي رددها ميدو وقوله إنه أبلغ إدارة الزمالك برغبة بنشرقي في الرحيل، قال بلق:" انا استغرب لهذا الكلام، لان عقد بنشرقي مازال فيه موسمين، ولا يمكن للاعب ان يرحل متى شاء إلا إذا كان ذلك بموافقة الزمالك، وفي إطار صفقة يستفيد منها النادي".

وأضاف:" بنشرقي يحظى بحب كبير من جماهير اازمالك، ولا يمكن ان يغادر الفريق من الباب الضيق، كما انني لم التق بمسؤولي الزمالك حتى اخبرهم بامور هي في مخيلة من يرددها فقط".

وخلص إلى القول مخاطبا ميدو:" اذا كنت زملكاويا فعلا فليس بهذه الطريقة يمكن أن تساعد فريقك الذي يمر من مرحلة دقيقة تحتاج الى تكاثف الجهود، وليس الى الضرب تحت الحزام وخدمة الأجندات"

02/12/2020 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360