استمارة البحث

مباشر
بنعطية وحمد الله ينافسان على جائزة مميزة في آسيا
© حقوق النشر : Dr

بنعطية وحمد الله ينافسان على جائزة مميزة في آسيا

02/12/2020 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قائمة تضم أفضل 8 لاعبين من شمال أفريقيا في غرب القارة الآسيوية، للمنافسة على اختيار أحدهم من خلال التصويت كأفضل نجم من شمال أفريقيا.

وكشف الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمية، عن القائمة المذكورة والتي ضمت كل من عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر، والمهدي بنعطية لاعب الدحيل، بغداد بونجاح لاعب السد، أحمد حجازي لاعب الاتحاد، رايس مبولحي لاعب الاتفاق، يوسف المساكني لاعب الدحيل، ونعيم سليتي لاعب الاتفاق، وياسين إبراهيمي لاعب الريان.

وأشاد المتحدث نفسه بالمهاجم المغربي حمد الله، حيث قال، ”لا يكلّ ولا يملّ النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله من تسجيل الأهداف، فمهاجم نادي النصر السعودي شكّل حالة فريدة في ملاعب غرب آسيا بعد العروض الكبيرة التي يقدمها مع فريقه على المستويين المحلي والقاري، وصاغ بذلك العديد من مفردات النجاح مع "العالمي" في العامين الأخيرين“.

في حين قال الاتحاد الآسيوي بخصوص المدافع المغربي، ”لا يختلف اثنان على الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها النجم المغربي مهدي بن عطية والتي أهلت ليلعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة كبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس وروما وأودينيزي في إيطاليا ليختار بعدها غرب آسيا والدوري القطري كوجهة مثالية لاستكمال مسيرته الكروية المظفرة“.

02/12/2020 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360