استمارة البحث

مباشر
لاعبي الزمالك
© حقوق النشر : Dr

تطورات جديدة في أزمة لاعب مغربي مع الزمالك

22/10/2022 le360 على الساعة 21h00

يواصل الدولي المغربي السابق خالد بوطيب صراعه من أجل التوصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة فريقه السابق الزمالك المصري لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أنه تم عقد جلسة استماع في قضية الزمالك مع اللاعب المغربي الذي تم فسخ عقده من قبل النادي المصري.

​وقالت إن الجلسة التي عقدت بناءً على طعن الزمالك في المحكمة الرياضية، شهدت حضور المغربي بوطيب برفقة محاميه الخاص، فيما حضر من جانب الزمالك في سويسرا، المحامي الإيطالي سلفاتوري إلى جانب ثنائي من المساعدين بجانب عدد من الشهود في القضية الذين حضروا من خلال تطبيق "زوم" من القاهرة.

وأكدت أن خالد بوطيب تحدث حول العديد من الأمور الخاصة خلال فترة تعاقده مع الزمالك متعلقة بفسخ النادي التعاقد معه بناءً على عدم انتظامه مع الفريق في المواعيد المحددة إلى جانب عدم خضوعه للعلاج من خلال النادي حتى يتمكن من التعافي من إصابة الركبة التي لحقت به خلال فترة تواجده مع الزمالك.

وقال بوطيب خلال الجلسة إنه واجه صعوبات خلال فترته مع الزمالك منها عدم تحدثه اللغة العربية بطلاقة إلى جانب وجود صعوبات في التواصل مع الجهاز الطبي للفريق خلال فترة إصابته وجاء إدلاء "بوطيب" بتلك الأمور من أجل تبرئة نفسه من عدم الالتزام بعقده مع نادي الزمالك.

وكان بوطيب قد لعب للزمالك لمدة موسم واحد فقط بدءا من يناير 2019 حتى يناير 2020، وتم فسخ عقده.

22/10/2022 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360