استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

أزارو يرحب بالعودة للدوري المصري عبر بوابة الأهلى لهذا السبب

06/11/2023 le360 على الساعة 20h30

رحب الجولي المغربى، وليد أزارو، مهاجم عجمان الإماراتى لكرة القدم، بفكرة العودة لارتداء قميص نادي الأهلى المصري بعد الأزمة الهجومية التى يعانى منها المارد الأحمر.

ولم يدخل نادي الأهلى الصمير فى مفاوضات مع المهاجم المغربى، لعودته مرة أخرى حتى هذه اللحظة.

و نقل موقع اليوم السابع المصري، تحصريحا لأحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم قال فيه: "لم يحدث أى اتصال رسمى بين اللاعب والقلعة الحمراء، ولكن بعض عشاق الأهلى استطلعوا رأى اللاعب للعودة".

وزاد المصدر ذاته قائلا: "وليد أزارو رحب بالعودة للأهلى، مؤكداً أنه قضى أجمل أيام حياته الكروية داخل التتش، ولكن لم يحدث تواصل رسمى مع اللاعب".

وزاد نجم الكرة المصرية سابقا قائلا: "أزارو بيلعب فى نادى عجمان الإماراتى وهو ليس من الأندية التى تمنح أموالا طائلة مثل العين الإماراتى مثلا، وبالتالى عقد أزارو بسيط، وهناك تواصل مع بعض لاعبى الأهلى مع اللاعب منذ رحيله عن التتش".

يشار إلى أن النجم المغربي تعاقد مه نادي الأهلى صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـا من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، ونجح فى صنع شعبية هائلة بين الجماهير الحمراء بفضل أهدافه الحاسمة وتألقه بالقميص الأهلاوى، وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلى فى صيف 2017 شارك المهاجم المغربى فى 89 مباراة مع الأهلى سجل 41 هدفاً وصنع 16.

06/11/2023 على الساعة 20h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360