استمارة البحث

مباشر
أماني السعودية
© حقوق النشر : Dr

مغربية تقود إتحاد جدة إلى صدارة الدوري السعودي

12/11/2023 le360 على الساعة 22h00

حقق الاتحاد انتصارا ثمينا على حساب ضيفه الرياض (2-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

وعلى ملعب نادي الاتحاد بمدينة جدة، افتتح صاحب الأرض التسجيل مبكرا بالدقيقة 6 عبر ضربة جزاء نفذتها المغربية سلمى أماني بنجاح.

واكتفى الضيف باتباع النهج الدفاعي ليصعب المهمة على سيدات العميد في إضافة الأهداف، لينتهي الشوط الأول دون تغيير في النتيجة. 
 
وقبل انطلاق الشوط الثاني، قامت المدربة الأمريكية كيلي ليندسي بإخراج الحارسة الأردنية ملك شنك، وإدخال السعودية حصة السديري، من أجل توازن عدد اللاعبات الأجنبيات بالملعب، لتدخل البديلة السويدية نور مصطفى.

دخول نور مصطفى ساهم في تنشيط هجوم الاتحاد ومحاولة اختراق دفاع الرياض، لتتمكن اللاعبة السويدية من صناعة الهدف الثاني بتمريرتها لزميلتها المغربية سلمى أماني التي أضافت الثاني لفريقها في الدقيقة 56.

واستمرت المدربة الأمريكية ليندسي في تنشيط الهجوم باللاعبات البدلاء، لتقرر إخراج المغربية سلمى أماني، لحساب المهاجمة اللبنانية ليلى إسكندر، إلا أن صلابة دفاع الرياض منعت تسجيل أي هدف آخر لصاحب الأرض إلى نهاية المباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط، ليبقى في المركز الثاني خلف المتصدر النصر بفارق نقطتين، بينما تجمد الرياض في المركز الثامن والأخير دون تحقيق أي نقطة.

12/11/2023 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360