استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بنزيمة يهزم تيار حمد الله بسبب حفل وداع

19/11/2023 le360 على الساعة 22h30

كشفت تقارير إعلامية سغودية بأن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله كان من بين خمسة لاعبين فقط داخل الفريق ممن كانوا يريدون إقامة حفل على شرف توديع مدربهم البرتغالي المقال من مهامه نونو سانتو.

و أوضحت التقارير ذاتها بأن حمد الله تزعم الخماسي و كان يسعى لإقامة حفل توديع مدربه البرتغالي المقال من تدريب "العميد"، لكن أغلبية اللاعبين في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيمة رفضوا فكرة حمد الله وأربعة من الأسماء. 
 
وعلى هامش رحيل نونو سانتو، ظهرت تقارير تفيد بأن هناك احتفالا تم ترتيبه من أجل وداعية المدرب البرتغالي، لكن لسبب ما لم يحدث الأمر ورحل الأخير في هدوء تام.

وفجر الإعلامي الرياضي "أحمد العتيبي" مفاجأة مدوية بأن نجوم الاتحاد قرروا عدم حضور الحفل المبسط من أجل توديع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وحاولت إدارة ‎الاتحاد مرارا مع لاعبي العميد، من أجل إقامة حفل مبسط و توديع لـ نونو سانتو، لكن كل اللاعبين رفضوا الحضور بشكل قاطع عدى خمسة منهم لم يمانعوا.

وأشار العتيبي إلى أن إدارة أنمار الحائلي على إثر رد الفعل المضاد من لاعبي العميد، فقد تم الاكتفاء بتوديع سانتو دون إقامة حفل، ليرحل مساء يوم أول أمس إلى البرتغال.

وأفادت عدة تقارير بأن هناك انقسام داخل نادي الاتحاد، فيما يتعلق بإقامة حفل توديع نونو سانتو، حيث تزعم المغربي عبدالرزاق حمدالله المجموعة المؤيدة لإقامة الحفل.

بينما أصر الفرنسي كريم بنزيما على عدم إقامة حفل توديع سانتو، خاصة مع الخلافات التي جرت بين اللاعب ومدربه مؤخرا، وخاصة على هامش مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي.

19/11/2023 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360