استمارة البحث

مباشر
المحترفين المغاربة
© حقوق النشر : Dr

حصيلة "أسود العالم" ما بين تألق لاعبي المنتخب الوطني ومن يبحث عن استرجاع مستواه

12/02/2024 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

عرفت الملاعب الأوروبية نهاية الأسبوع الماضي، مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين رفقة فرقهم، حيث تباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستوياته السابقة.

في هولندا يواصل الدولي المغربي إسماعيل صيباري، تألقه بعدما سجل هدفا جديدا لفريقه بي اس في اندهوفن الهولندي، في مرمى فوليندام، في إطار فعاليات الدوري الهولندي، كما قدم تمريرة حاسمة سجل منها هدفا من بين الأهداف الخمسة التي فاز بها ناديه.

أما في ألمانيا، فقد فاز زملاء أمين عدلي، لاعب فريق باير ليفركوزن، على زملاء نصير مزراوي، ببايرن ميونخ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وبصما اللاعبان المغربيان على مستوى جيد، خلال المواجهة المذكورة.

في بلجيكا، سجل المدافع المغربي أشرف داري، أول هدف له مع ناديه رويال شارلروا، وذلك خلال أول ظهور له.

بينما في اليونان، ساهم الدولي المغربي أيوب الكعبي، في الفوز العريض الذي حققه فريقه أولمبياكوس أمام ضيفه أوفي كريتي، بأربعة اهداف دون مقابل، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 10، رافعا بذلك رصيده إلى 8 أهداف في الدوري اليوناني هذا الموسم.

في الإمارات، تألق من جديد سفيان رحيمي، مع ناديه العين الإماراتي، وتم اختياره رجل المباراة أمام اتحاد كلباء، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الإمارات.

ونجح سفيان رحيمي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة العين الإماراتي واتحاد كلباء، نظير المستوى الجيد الذي قدمه، علما أنه سجل هدفا في المواجهة.

كما تألق المدافع المغربي سفيان بوفتيني، لاعب الوصل الإماراتي، ضد الوحدة، حيث سجل هدفا في المباراة، وتم اختياره كأفضل لاعب في المواجهة.

12/02/2024 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360