استمارة البحث

مباشر
يوسف العربي
© حقوق النشر : Dr

العربي: "قادرون على الذهاب بعيدا في كأس العالم"

23/11/2017 صلاح مغاني على الساعة 11h18 | تحديث 23/11/2017 على الساعة 11h20

أكد يوسف العربي، لاعب فريق الدحيل القطري لكرة القدم، أنه يتمنى الانضمام إلى المنتخب الوطني في كأس العالم، باعتبار ذاك حلم بالنسبة إليه، مشيرا إلى أن علاقته بالناخب المغربي هيرفي رونار، جيدة، وليست هناك أي مشاكل بينهما.

وتابع الدولي المغربي أنه يتمنى مشاركة زملائه في هذه البطولة، حيث لم يسبق له اللعب حتى في بطولات كأس العالم للناشئين والشباب، فهذه الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.

وتحدث العربي في حوار أجراه معه موقع "في الجول" عن فرحة التأهل الكبيرة التي انتظرها شخصيا مثل كل المغاربة وقال:"أشكر اللاعبين على ماقدموه، وأنهم حققوا أمنية الملايين بتواجد أسود الأطلس في كأس العالم بعد غياب 20 سنة كاملة".

وتابع: "سأحاول أن أقدم أفضل ماعندي مع فريق الدحيل لأحجز مكانة لي في تشكيلة المدرب في روسيا".

وعن علاقته بالمدرب الفرنسي هيرفي رونار، وهل هناك مشكلات بينهما أجاب: "لا توجد بيننا أي مشاكل على الإطلاق أؤكد ذلك".

وأضاف :"أنا لم أتحدث مع رينار حول استبعادي فهو لديه المجموعة التي اعتمد لها منذ بطولة كأس أفريقيا وأحترم اختياراته لأنه المسؤول عن الفريق".

وأضاف:" حتى إذا لم يتم استدعائي سأشعر بالحزن قليلا لكن كل شيء مكتوب وأنا أجتهد والله يوفق وأتمنى لزملائي أن يكونوا على قدر المسؤولية".

وحول القرعة والفريق الذي لا يتمنى مواجهته بمرحلة المجموعات قال:"عندما تتأهل لكأس العالم يكون من الجيد أن تلعب مع منتخبات كبيرة مثل فرنسا والبرازيل فمثل هذه الفرصة لاتتكرر كثيرا".

وقال :"يجب أن نكون جاهزين وأي قرعة سنكون قادرين على تقديم الأفضل مع أي فرق نواجهها فالفريق الحالي رائع وأنا شخصيا لعبت مع هذه المجموعة أكثر من ثلاث سنوات ومعظمهم محترفين لديهم الخبرة رغم صغر سنهم بعد اللعب في دوري أبطال أوروبا مع أنديتهم وهم جميعا قادرين على تحقيق الطموحات مع المغرب ".

23/11/2017 على الساعة 11h18 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360