استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش
المغربي حكيم زياش انتقل من تفنتي إنشخيدة الهولندي إلى أياكس أمستردام مقابل 11 مليون يورو.
© حقوق النشر : Dr

زياش يقوم بهذه الخطوة المثيرة بعد تعرضه للسب

16/04/2018 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

قام الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، بحذف جميع صوره مع النادي الهولندي على حسابه الرسمي بـ "أنستغرام".

وتأتي هذه الخطوة بعدما اعترضت مجموعة من "مشجعي" فريق أياكس أمستردام الهولندي، لحافلة اللاعبين مباشرة بعد الهزيمة أمام بي إس في آيندهوفن بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث تهجمت تلك الجماهير على الحافلة بضرب الأبواب وإجبار اللاعبين على النزول منها.

ومن المحتمل أن يكون هذا القرار الذي اتخذه زياش، يأتي احتجاجا على بعض "الجماهير"، التي طالبت مدرب أياكس بالاستغناء عن خدمات اللاعب المغربي زياش حسب تقارير صحفية هولندية، وذلك بالرغم من المستوى الكبير والمميز الذي قدمه خلال الموسم الكروي الحالي، إذ يعتبر من بين أفضل اللاعبين في الدوري الهولندي الممتاز.

وكان نجم المنتخب الوطني المغربي، قد فضل حمل قميص "أسود الأطلس" في السابق بدل هولندا، وتعرض وقتها لهجوم كبير من الصحافة الهولندية وبعض المدربين، بالإضافة إلى بعض الجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من المنابر الإعلامية الهولندية، قد أكدت خبر مغادرة زياش للأياكس مع نهاية الموسم الحالي، وذلك نظرا إلى الصراعات التي جمعت الدولي المغربي بفئة من جماهير النادي الهولندي هذا الموسم.

16/04/2018 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360