استمارة البحث

مباشر
أزارو الأهلي
© حقوق النشر : Dr

عاجل: وفد فرنسي بالمغرب لخطف أزارو من الأهلي

16/11/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h32

حل برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسين، بمدينة الدارالبيضاء، اليوم الجمعة، من أجل متابعة الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم المنتخب الوطني، والمحترف بفريق الأهلي المصري، خلال المواجهة التي ستجمع الأسود بالمنتخب الكاميروني، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019 .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن حميد البوزيدي ورزفي، وكيلي اللاعب أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسي المذكور، سيقدمون عرضا رسميا للدولي المغربي وفريقه المصري، علما أنهما سيلتقون بالدولي المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما في التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوي، مشددا أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديدا في الموضوع.

 وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي، برغبه في الرحيل، من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوربي لخوض تجربة جديدة في مساره الرياضي.

يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فند خلال الايام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التي تلقاها  أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان، يؤكد اقتراب رحيل الدولي المغربي عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

16/11/2018 على الساعة 16h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360