استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

لجنة الإنظباط تنصف حمد الله قبل مباراة القمة أمام الإتحاد

10/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 10/04/2019 على الساعة 09h59

كشف أيمن الرفاعي، رئيس لجنة التأديب والروح الرياضية باتحاد الكرة السعودي، أن حركة الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، خلال مباراة الأهلي، لا تعتبر تصرفا مشينا ولا يعاقب عليه القانون، وتدخل في إظهار القوة والحماس، لاغير .

وأثارت حركة قام بها حمد الله أثناء فترة الإحماء التي سبقت مباراة النصر والهلال في الدوري، جدلًا واسعا، حيث اعتبرها البعض غير أخلاقية، مطالبين لجنة التأديب  بالتدخل الفوري لإيقاف مثل هذه التصرفات، ومعاقبة هداف الدوري  السعودي .

وأشار الرفاعي الذي حل ضيفا على برنامج "في المرمى" الذي تبثه قناة العربية السعودية، أن لجنة التأديب وقفت على جميع لقطات المباراة، مؤكدا أنها  ليست كافية لتؤكد أن حركة حمد الله تدخل في إطار  التصرفات المهينة أو الشخص المذنب، وأنها تهدف إلى القوة والحماس والتحدي، وإذا ثبت للجنة أن التصرف مهين يتفرض عليه العقوبة.

وأصبح المهاجم المغربي يمتلك أطول سلسلة تسجيل للأهداف في الموسم الحالي في 9 مباريات متتالية، ليعادل رقم ثنائي الأهلي، عمر السومة وفيكتور سيموس، ورفع  حمد الله رصيده التهديفي إلى 25 هدفاً متصدراً قائمة هدافي الدوري السعودي.

يذكر أن حمد الله يبصم على موسم اسثتنائي رفقة النصر وقاده إلى تصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الهلال صاحب المركز الثاني، قبل 4 جولات من نهاية الدوري السعودي.

10/04/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360