استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بونو يورط حمد الله في رقم "سلبي" مع الاتحاد

12/04/2024 le360 على الساعة 16h00

تسبب الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، في توريط مواطنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في رقم سلبي ، خلال مباراة السوبر السعودي التي جمعتهما أمس الخميس ، في دولة الامارات .

أهدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضربة الجزاء الثانية على التوالي، والـ 11 خلال مشواره الاحترافي، الخميس، أمام الهلال، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وانبرى حمد الله لضربة جزاء في الدقيقة 21 من النهائي، واستطاع مواطنه ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، إبعادها، لكن مهاجم الاتحاد تابع الكرة المرتدة إليه، وأسكنها الشباك.

وتأتي الركلة بعد نحو أسبوعٍ واحدٍ من إهداره جزائيةً أخرى أمام التعاون، في المباراة التي انتهت سلبيةً ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

وباستثناء الركلتين، تمكَّن المغربي من استثمار جميع الجزائيات الأخرى التي سدَّدها بقميص الاتحاد، وعددها 18.

وقبل موقعة السوبر، أهدر المهاجم الاتحادي عشر ضربات جزاءٍ، فيما سجل 72 خلال مسيرته الاحترافية، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الإلكتروني.

وبعدما هزَّ شباك بونو من الجزائية المرتدَّة، رفع المغربي عدد أهدافه في مرمى الهلال إلى ثمانية، منها خمسةٌ أثناء تمثيله النصر، وهدفٌ واحدٌ، سجَّله بشعار الريان القطري، إضافةً إلى اثنين مع الاتحاد.

12/04/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360