استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

صحيفة سعودية توضح حقيقة انتقال حمد الله لأستون فيلا

08/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، يواصل مساره الاحترافي مع الفريق النصر، ولن ينتقل إلى الدوري الأنجليزي عبر بوابة فريق أستون فيلا، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابع المصدر ذاته أن اللاعب المغربي، لم يبلغ إدارة فريقه بأي عرض توصله به، مشيرة إلى أنه جد مرتاح في فريقه الحالي.

وتابع الصحيفة أن الفريق السعودي يحدد الشرط الجزائي مقابل رحيل اللاعب حمد الله في مبلغ يبلغ 20 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب المذكور، يمر بوعكة صحية ألزمته الخلود إلى الراحة في بيته.

وكان أحد وكلاء اللاعبين فجر مفاجأة "مدوية" تتعلق بمستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع ناديه النصر خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح وكيل اللاعبين جون هاريوت، أن حمد الله أنهى بالفعل اتفاق الرحيل عن نادي النادي السعودي إلى أستون فيلا الإنجليزي خلال ”الميركاتو“ الشتوي الجاري.

وأكد هاريوت، وهو وكيل لاعبين شهير في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الندوة الصحفية لتقديم المهاجم المغربي ستجرى يوم 17 يناير الجاري، مضيفا أن حمد الله سيودع النادي السعودي هذا الأسبوع.

وكان المتحدث نفسه، قد أوضح  أن راتب المهاجم المغربي سيصل إلى 110 آلاف جنيه إسترليني، برفقة أستون فيلا، الذي ينافس في البريمييرليغ، بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

08/01/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360