استمارة البحث

مباشر
خالد بوطيب
© حقوق النشر : Dr

بوطيب يصدم الزمالك قبل مغادرة الفريق

13/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 17h16

كشفت بعض المصادر داخل نادي الزمالك المصري، أن الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق، لم يجري العملية الجراحية على مستوى الركبة حتى الآن المقرر إجراؤها بإحدى المستشفيات الفرنسية.

وأشار المصدر ذاته أن إدارة النادي، أعلنت من قبل أن اللاعب يتواجد في الخارج من أجل إجراء عملية جراحية على مستوى الركبة، ما سيجعل غيابه يتراوح بين 5 إلى 6 أشهر، إلا أن اللاعب لم يجري الجراحة لحد الآن، و لم تتواصل إدارة الزمالك بعد مع اللاعب، بشأن مصاريف العملية، عكس ما تم إعلانه من قبل.

وتابع المصدر: "اللاعب رفض جميع الحلول الودية التي طرحها مجلس إدارة النادي لفسخ تعاقده بالتراضي، و لازال يتمسك بالحصول على كافة مستحقاته مع النادي، كما هدد باللجوء للاتحاد الدولي وتقديم شكوى حال فسخ النادي التعاقد معه للحصول على حقوقه كاملة، رافضا التنازل عن أي مبلغ.

ووضع مسؤولو نادي الزمالك مبلغ قيمته 25 ألفا و806 جنيهات، كبدل سكن في عقد خالد بوطيب، كما يحق له خمس تذاكر طيران هو وأسرته في الموسم، وهو البند الذي تفاجأ به اللاعب. زيادة على مبلغ 6453 جنيها كبدل سيارة، إلى جانب حصوله على النسبة كاملة من قيمة عقده سنويا، دون النظر لنسب مشاركة اللاعب في مباريات الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن العقد المبرم بين الزمالك وخالد بوطيب، يسمح لإدارة الأبيض بفسخ تعاقده مع اللاعب، بعد نهاية الموسم الثاني له مع النادي وبعدة شروط.

13/01/2020 على الساعة 17h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360