استمارة البحث

مباشر
الياميق
© حقوق النشر : Dr

بونو" الياميق لعب لناد كبير اسمه الرجاء و هو معتاد على الضغط"

04/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 17h32

تحدث الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني و المنتخب المغربي لكرة القدم، حول انتقال لاعب الرجاء السابق جواد الياميق إلى فريق ريال سرقسطة المنافس في القسم الثاني من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و في تصريح له لجريدة " EL PERIODICOالإسبانية، أكد بوبنو انه سعيد بانضمام الياميق إلى سرقسطة الاسباني، و قال: " سألني بعض الأقارب و الأصدقاء إذا كنت أعرف من يكون الياميق فأجبتهم بنعم"، و أضاف:" جواد قال لي أنه تفاجأ كثيرا لضخامة النادي و الجماهير و الملعب و الأجواء التي تحيط ب "لاروماريدا".

و قال بونو أن تعاقد الياميق مع النادي الإسباني كان قرارا موفقا، مضيفا: " الياميق يتمتع بإمكانيات جيدة، و لديه كل شيء للنجاح رفقة الفريق، إنه لاعب سريع و يجيد إخراج الكرات من الدفاع بشكل جيد و أعتقد أن سرقسطة سيربح الكثير إذا تمكن من استغلاله بشكل جيد".

وتحدث الحارس المغربي عن تألق الياميق، وكيف أزاح الشكوك حوله من أول ظهور له مع ريال سرقسطة، و قال : "جواد قال لي أن الجميع كان قلقا نوعا ما داخل غرفة الملابس، لأن لا أحد كان يعلم كيف ستكون ردة فعله داخل الملعب في أولى مبارياته الرسمية".

 و تابع"لا أحد كان يعلم أنه اعتاد على اللعب تحت الضغط، لقد لعب لناد كبير في المغرب اسمه الرجاء، بحضور جماهير كبيرة وضغط رهيب، إنه معتاد على التعامل مع مثل هذه الظروف ".

و اختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير ريال سرقسطة : " إنه لاعب طموح، لهذا على الجماهير أن تدعمه، و ألا تفرط فيه، أعتقد بأنه سيثبت لريال سرقسطة أنه أفضل بكثير مما كان يتوقع منه النادي، وسيفعل ذلك ".

04/02/2020 على الساعة 17h32 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360