استمارة البحث

مباشر
 الزهر أكثر لاعب عربي تسجيلا في برشلونة
© حقوق النشر : Dr

نبيل الزهر يتحدث عن محمد صلاح وتجربته في ليفربول

24/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

أكد الدولي المغربي نبيل الزهر، لاعب نادي الأهلي القطري، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الأنجليزي لكرة القدم، يعطي صورة إيجابية عن اللاعبين العرب في أوروبا.

وقال اللاعب المغربي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "الجماهير العربية تتابع محمد صلاح لأنه لاعب عربي، الجميع يحبه نظرا لتقارب المسافات بين أقطارنا، يحبونه لأنه عربي، ولأنه مثال جيد للاعبينا، وللانطباع الذي يمنحه للجماهير عن العرب، إنه إيجابي للغاية".

وتابع أن الجماهير العربية تتابع حاليا فريق ليفربول بشكل كبير بفضل الدولي المصري، كما كان عليه الأمر عندما كان هو يحمل ألوان هذا الفريق الإنجليزي.

وقال المتحدث ذاته: "عندما تعاقدت مع فريق ليفربول، الجميع في المغرب كانوا يشجعون الفريق، والأمر ما زال مستمرا حتى الآن وتمدد إلى آسيا وفي قطر ".

وتابع صاحب الـ33 عاماً: "كنت أنظر لشعار الفريق على القميص وأقول لنفسي هذا حلم أن ألعب لهذا الفريق. هناك أشياء لا تنساها مهما مر عليها الزمن. قضيت أوقاتاً رائعة للغاية هنا".

وقال :""لا يزال لدي منزل في ليفربول. لم تكن الأيام سهلة لأنني كنت أعيش بمفردي، ولكنني تعلمت كيف أصبح رجلاً. مجرد الحديث معكم الآن عن ليفربول يجلب الكثير من العواطف".

يشار إلى أن المغربي الزهر، كان قد انضم لليفربول في 2006 قادماً من سانت إيتيان، وشارك مع النادي الذي كان يشجعه منذ الطفولة 32 مرة في خمس سنوات.

24/03/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360