استمارة البحث

مباشر
خالد بوطيب
© حقوق النشر : Dr

مفاوضات بين الزمالك وخالد بوطيب لإنهاء الخلاف بينهما

28/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

كشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة نادي الزمالك المصري، تلقت اتصالات من محمد عزيز، وكيل أعما الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الذى تم فسخ التعاقد معه، وذلك لنقل رغبة اللاعب إلى إدارة الزمالك فى الحل الودي للخلاف القائم بين الطرفين.

وتابعت المصادر ذاتها أنه تم إجراء اتصالات بين وكيل اللاعب المغربي  مع أمير مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حول إمكانية الحل الودي مع بوطيب، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي لا يرغب فى تقديم شكوى ضد الزمالك فى الفيفا.

وقالت إن الدولي المغربي لديه رغبة في حل كافة الأمور مع النادي المصري بالتفاوض الودي، بعدما قامت إدارة الزمالك بتحصين موقف النادي فى تلك القضية بإرسال صورة له من الشيك الخاص بمستحقاته والمُقدر بـ150 ألف يورو.

وأوضحت التقارير المصرية أن مسؤولي الزمالك استقروا على مُطالبة خالد بوطيب، بسداد تعويض بعد فسخ عقده نظرًا لانقطاعه عن الانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من إصابة الركبة.

وتابعت أن الزمالك استند في شكواه ضد المغربي بوطيب، إلى أن انقطاعه عن الفريق أدى إلى وقوع أضرار فنية ومالية على نادي الزمالك، وذلك فى الشكوى المقدمة ضد اللاعب فى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى إطار تحركات النادي الأبيض لحسم كافة ملفات قضايا الأجانب خلال الوقت الحالي.

28/04/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360