استمارة البحث

مباشر
الزمالك يشيد ببنشرقي وأوناجم بمقتطف من النشيد الوطني
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يحذر بنشرقي وأوناجم قبل حلول العيد

24/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

أكدت تقارير صحفية مصرية أن أمير مرتضى، المشرف العام بنادي الزمالك لكرة القدم، حذر لاعبي الفريق، من الإفراط في تناول الكحك، خلال عيد الفطر المباركة .

وكشفت أن إدرة الفريق المصري شدد على توقيع غرامة مالية على أي لاعب يزيد وزنه، خاصة وأن العيد الحالي له ظروفه في عدم وجود تدريبات جماعية.

وينفذ لاعبو الزمالك، الذي يحمل ألوانه المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، برنامجا تدريبيا بشكل يومي، أعده لهم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، للحفاظ على لياقتهم الفنية والبدنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحرص أوناجم وبنشرقي على إرسال فيديوهات التدريبات الخاصة بهم إلى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، للتأكيد على مواصلة الحفاظ على التدريبات اليومية الخاصة بالبرامج البدنية الموضوعة لهم للحفاظ على لياقتهم البدنية.

ويتواجد الثنائي بنشرقى وأوناجم في المغرب، لذا يحرص الجهاز الفنى على التواصل معهم بشكل مستمر إلى جانب باقي لاعبي الفريق للاطمئنان على أحوالهم إلى جانب الاطمئنان على مواصلة العمل للحفاظ على لياقتهم البدنية وأوزانهم في فترة التوقف الحالية التي تأتي للحد من انتشار فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، يبصمان على مستويات كبيرة ومميزة منذ التحاقهما بالزمالك المصري حيث توجا مع النادي المصري بثلاثة ألقاب.

24/05/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360