استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

النصر يقيس حرارة حمد الله وأمرابط بسبب "كورونا"

31/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

وقعت إدارة نادي النصر السعودي، عقداً جديدا مع إحدى الشركات الطبية المتخصصة لشراء جهاز يقيس حرارة الأشخاص، من أجل قياس حرارة كل أعضاء فريقه إضافة للراغبين في دخول النادي.

ويسعى مسؤولو فريق النصر السعودي من شراء الجهازالمذكور ، لقياس درجة حرارة زملاء الدوليين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، وكل مرتادي النادي عند دخولهم إلى مقر هذا الاخير، إذ سيفتح الباب أمامهم بشكل أوتوماتيكي عن طريق استشعار الجهاز لدرجة الحرارة الطبيعية للوافدين، ويغلق عكس ذلك، كإجراء احترازي أولي، قبل الخضوع إلى تدابير وقائية مشددة أثناء تواجدهم بالنادي.

وأكدت تقارير سعودية، نقلا عن مصدر بنادى النصر السعودى، أن إدارة النادى ستواصل استحداث العديد من الأمور فى مقره لمواكبة أعلى المعايير، انطلاقًا من الرؤية السعودية 2030.

وقررت وزارة الرياضة السعودية تعليق منافسات دورى المحترفين حتى إشعار آخر وذلك فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ويحتل نادى الهلال المركز الأول فى جدول ترتيب فرق دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر بالمركز الثانى ومعه 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدورى السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.

31/05/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360