استمارة البحث

مباشر
 وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يفتح أبواب الرحيل في وجه أزارو

06/06/2020 Le360 مع و.م.ع على الساعة 16h00 | تحديث 06/06/2020 على الساعة 19h37

فتح نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أبواب الرحيل في وجه الدولي المغربي وليد أزارو، المعر إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر، في ظل رفض مدرب النادي، السويسري رينيه فايلر، عودته للفريق في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الأهلي، طرح ملف أزارو للبحث والتسوية مع مسؤولي الفريق، وذلك بطلب من وكيل اللاعب المغربي بمجرد انتهاء فترة إعارته لفريق الاتفاق السعودي نهاية الموسم الجاري.

وقالت إن وكيل أزارو أجرى اتصالات بالأهلي، في الأيام الماضية، طالبا من مسؤوليه حسم مصير المهاجم المغربي مع بداية الموسم الجديد في ظل تلقيه عددا من العروض الدولية. وحسب مصدر بنادي الأهلي، فإنه من المقرر أن يتم تحديد سعر بيع اللاعب، وإبلاغه لوكيله من أجل تحديد عرض رسمي وإرساله لإدارة التعاقدات بالنادي.

وأوردت مصادر إعلامية مصرية أن اللاعب المغربي، تلقى عدة عروض من أندية سعودية وقطرية وأخرى إماراتية، غير أن الأندية ذاتها تنتظر تحديد مصيره مع فريقه الأهلي من أجل التقدم بعرض رسمي، خاصة وأن اللاعب مازال يربطه عقد مع النادي المصري إلى غاية نهاية الموسم المقبل. 

من جانبه، نفى موقع "مصر العربية" الأخبار التي ربطت الدولي المغربي، وليد أزارو، بنادي الوصل الإماراتي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح الموقع المصري نقلا عن مصدر من داخل مجلس إدارة الأهلي أن أزارو لم يتواصل مع الأخيرة بخصوص هذا العرض، مؤكدة في ذات السياق أن مصير الدولي المغربي سيتم تحديده خلال الأيام القادمة.

06/06/2020 على الساعة 16h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360