استمارة البحث

مباشر
إفتتاح حلبة دولية للدراجات النارية بمدينة زناتة
© حقوق النشر : Dr

إفتتاح حلبة دولية للدراجات النارية بمدينة زناتة

29/05/2023 le360 على الساعة 23h30

مدينة زناتة المنطقة الحضرية الجديدة المحاذية للعاصمة الاقتصادية، على موعد مع حفل إفتتاح حلبتها الدولية لسباق الدراجات يوم 24 و 25 يونيو 2023، في إطار شراكة بين الجمعية الرياضية البيضاوية للدراجات النارية، وشركة تهيئة زناتة.

حفل افتتاح هذه الحلبة الدولية التي خضعت للاصلاح والترميم وفق المعايير الدولية الخاصة بسباق الدراجات النارية والمتعارف عليها دوليا، سيتضمن العديد من الأنشطة والتداريب في عدة أصناف، كالكواد والسيارات الرباعية وباقي أصناف المحركات النارية.

الحلبة كانت مقصدا للعديد من هواة الدراجات النارية خلال السنوات الماضية، قبل أن تحضى بالاهتمام والرعاية، من طرف أعضاء الجمعية الرياضية للدراجات النارية، والسلطات المحلية بعمالة إقليم المحمدية وعلى رأسها عامل صاحب الجلالة، وبإشراف وتنفيذ مباشر من المدير العام لشركة تهيئة زناتة.

ومن المتوقع أن تشكل هذه الحلبة متنفسا لعشاق الدراجات النارية والسباقات والسرعة بمدينة زناتة، نظرا لتطورها العمراني الكبير، وتواجدها بالقرب من الطريق السيار، وتوفرها على العديد من المنشآة والمرافق.

وسيبعث هذا الافتتاح الروح من جديد داخل منافسات هذه الرياضة، التي تحضى بشعبية كبيرة داخل أوساط الشباب، بالاضافة الى توفير فضاء للترفيه والمنافسة، لجميع الاصناف الرياضية الخاصة بالمحركات النارية.

29/05/2023 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360