استمارة البحث

مباشر
الدراجات
© حقوق النشر : Dr

المنتخب المغربي للدراجات يشارك في البطولة العربية

11/12/2023 le360 على الساعة 08h00

يشارك المنتخب المغربي للدراجات (ذكورا وإناثا)، إلى جانب منتخبات 11 بلد عربي، في البطولة العربية للسباقات على الطريق، التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 23 دجنبر الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات أن منافسات هذه البطولة، المنظمة بتعاون مع الاتحاد العربي للعبة، وتحت إشراف الاتحاد الدولي، سيخوضها أزيد من 400 متسابقا ومتسابقة سيتبارون في سباقات الفرق ضد الساعة وفردي ضد الساعة وفردي عام، ويمثلون المغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة وسورية والبحرين وليبيا والجزائر وقطر والعراق ومصر، والبلد المنظم المملكة العربية السعودية.

واستعدادا لهذا الاستحقاق العربي الهام، يضيف المصدر نفسه، تخضع العناصر الوطنية لتجمع إعدادي منذ يوم 4 دجنبر الحالي بمدينة بني ملال، يضم أبرز أسماء الدراجة المغربية من الذكور والإناث.

وأشار البلاغ إلى أن الدراجة المغربية كانت قد تألقت في دورة الألعاب العربية بالجزائر ( 15-5 يوليوز 2023 ) بحصدها ذهبيتين في سباق ضد الساعة فردي بواسطة محسن الكوراجي، وحسب الفرق بواسطة الرباعي أشرف الدغمي ومحسن الكورجي وعادل العرباوي وأسامة خافي، بالإضافة إلى فضية السباق على الطريق حسب الفرق.

11/12/2023 على الساعة 08h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360