استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

ضربة موجعة لسلامي في سباق الرجاء للظفر بلقب الدوري

07/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

أربكت الإصابات والغيابات جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي خلال الدورتين المتبقيتين من عمر الدوري الاحترافي، وذلك بعد تأكد غياب لاعبين عن تشكيل الفريق الأساسي.

وأوضح مصدر رجاوي، أن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها كل من الليبي سند الورفلي وزميله عبد الجليل اجبيرة، أكدت نهاية موسمهما الحالي في البطولة الاحترافية، وسيتعذر مشاركتهما خلال المبارتين المتبقيتين أمام أولمبيك خريبكة والجيش الملكي .

وإلى جانب غياب  الورفلي وجبرة عن مباراة اليوم اماك أولمبيك خريبكة،  تأكد غياب عبد الرحيم الشاكير الذي أًصيب في مباراة "الديربي" وانضاف إليه عمر بوطيب  الذين تعرض بدوره للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة ضد النهضة البركانية (الأحد) الماضي، إضافة إلى الكونغوليين بين مالانغو وفابريس نغوما، اللذين إلتحقا بمعسكر منتخب بلدهما استعدادا لمباراتي بوركينافاصو والمغرب  .

ومن المرتقب أن يعتمد جمال السلامي على إلياس حداد في متوسط الدفاع لتعويض الليبي سند ورفلي، فيما سيعود  محمد ازريدة للجهة اليمنى لتعويض غياب بوطيب والشاكير، فيما فابريس نغا سيعوض عبد الجليل اجبيرة في الجهة اليسرى، على أن يعوض محمد المكعازي، فابريس نغوما، وسيعوض حميد أحداد غياب بين مالانغو .

ويعيش الفريق الأخضر على إيقاع الضغوطات والضغط الممارس عليه من أنصاره للفوز في البطولة الوطنية بالإضافة إلى ضغوطات مطارده المباشرة الوداد الرياضي الذي يتربص بالفريق الأخضر، وهو المتأخر عنه بنقطة واحدة ما يجعل مباراتي الرجاء المقبلتين نهايتين لا تقبل فيهما خطأ، خاصة في ظل قدرة المنافسين عل حسم مباراياتهما والانقضاض على الصدارة.

07/10/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360