استمارة البحث

مباشر

عموتة: حققنا الأهم وسنكون أفضل في المباريات المقبلة

19/01/2021 le360 على الساعة 09h16

أكد الناخب الوطني حسين عموتة أن لاعبي المنتخب الوطني المحلي، حققوا الأهم ونجحوا في انتزاع نتيجة الفوز أمام منتخب الطوغو في أول مباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون، واصفا الانتصار بالصعب .

وقال عموتة في تصريح عقب نهاية المباراة المذكورة، أن المنتخب الوطني بسط سيطرته على المباراة وحقق الأهم وهو الفوز بالنقاط الثلاث، مشددا في الان نفسه أن العناصر الوطنية ضيعت فرصة قتل المباراة ما جعلها تعاني خلال اللحظات الاخيرة من المباراة .

وأضاف مدرب المنتخب المحلي : "لقد أتيحت لنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل  لكن  لم يستغلها اللاعبون بشكل جيد، وكان بمقدورنا الفوز بأكثر من هدف، كما أن الخصم كان منظما بشكل جيد، وكاد أن يخلق المفاجأة ويعادل النتيجة”.

وختم عموتة تصريحه بالقول "أتوقع أن يكون اللاعبون أكثر حضورا  ذهنيا خلال المباريات المقبلة واستغلال فرص التهديف بشكل أفضل".

يذكر أن المنتخب المحاي سيخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب رواندا على الملعب ذاته بمدينة دوالا الكاميرونية، الجمعة المقبل، على أن يواجه منتخب أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة في 26 من الشهر الجاري على ملعب التوحيد، الذي يختضن مباريات المجموعة الثالثة.

19/01/2021 على الساعة 09h16 le360