استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

جزائري يفرض على الرجاء التعاقد مع لاعب جديد

18/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أكدت مصادر مقربة من فريق الرجاء الرياضي، أن مسؤولي هذا الأخير يسابقون الزمن للتعاقد مع حارس مرمى ثان، بعد أن حسموا خلال الأيام القليلة الماضية تعاقدهم مع الدولي الجزائري مرباح غايا من أجل تعويض أنس الزنيتي، الذي ينتهي عقده متم الموسم الكروي الجاري.

وبالرغم من أن فريق الرجاء الرياضي حسم صفقة الجزائري غايا مرباح، فإنه لن يكون متاحا له الاعتماد على خدماته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على اعتبار كونه شارك رفقة فريقه شباب بلوزداد في النسخة الجارية من المسابقة القارية، علما أن لوائح "الكاف" تمنع على اللاعبين اللعب لفريقين مختلفين في النسخة نفسها في "الشومبيونسليغ".

وأمام هذا المعطى واقتراب مغادرة الزنيتي للرجاء الموسم المقبل، وجد المكتب المسير للفريق الأخضر نفسه أمام ضرورة البحث عن حارس مرمى ثان، للتعاقد معه خلال فنرة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت مصادر مقربة من الرجاء أن المكتب المسير تمكن من إقناع مروان فخر بالانتقال للعب له خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري، ليحل بديلا للحارس أنس الزنيتي، في مسابقة دوري الأبطال بعد أن تعرض الأخير لكسر على مستوى اليد إثر اصطدامه بزميله عبد الجليل جبيرة، خلال مباراة المغرب الفاسي، ما سيفرض غيابه عن 3 مباريات من أصل 6 مواحهات في دور المجموعات للمسابقة القارية.

18/01/2022 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360