استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

الصفاقسي يشدد الخناق على الرجاء لخطف لاعب مميز من بودريقة

13/07/2024 جواد الكبوري على الساعة 18h00

تواصل إدارة فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم، المفاوضات مع نظيرتها في نادي الأهلى المصري، بشأن استعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو بداية من الموسم القادم.

ويرغب اللاعب كريستو فى الرحيل عن صفوف الأهلى بعد خروجه من حسابات السويسرى مارسيل كولر مدرب فريق الأهلى منذ فترة طويلة.

وكشفت صحيفة "اليوم السابع" نقلا عن نظيرتها "الصباح" التونسية، أن إدارة الأهلى أعطت موافقة مبدئية على العرض فى ظل العلاقات المتميزة التى تربط الناديين.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أن فريق الرجاء الرياضي تقدم بعرض للحصول على خدمات كريستو على سبيل الإعارة نظير دفع 200 ألف دولار مع وضع بند أحقية شراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، وهو ما يرفضه مسؤولي النادي الأهلي.

ونقل موقع "كورة بلس" تصريحا لجوهر العزار نائب رئيس نادي الصفاقسي التونسي قال فيه: " حدثت اتصالات رسمية فى الفترة الأخيرة بين مسؤولي الأهلي وإدارة الصفاقسي من أجل التعاقد مع كريستو."

وأضاف: "اللجنة الفنية للنادى تابعت أداء اللاعب منذ فترة ويعتبر من أوائل اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق فى الفترة القادمة."

واختتم: " اللجنة الفنية المكلفة بملف التعاقدات بالنادى لم تحسم حتى الآن موقف التعاقد مع اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي للاعب ولكن كل ذلك سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة.".

13/07/2024 على الساعة 18h00 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360