استمارة البحث

مباشر
Cover-Vidéo: أوناحي ومزراوي وبوفال: سعداء بهذا الإنجاز التاريخي وسنبدأ استعداداتنا للمغامرة المقبلة
© حقوق النشر : Abderrahim Et-Tahiry / Le360

لاعب المنتخب الوطني الأول يقترب من مجاورة زياش في غلطة سراي التركي

16/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 07h00

عبّر نادي غلطة سراي التركي، الذي يجاوره الدولي المغربي حكيم زياش، عن اهتمامه ، في ضم مواطنه نصير مزراوي، ودخل في مفاوضات رسمية مع نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفق ما تداولته الصحافة الألمانية، فإن مزراوي، الذي يفتقر إلى التنافسية المطلوبة للحفاظ على مركزه في بايرن ميونيخ (جوسيب ستانيسيتش، جوشوا كيميتش وساشا بوي)، أبلغ إدارته برغبته في الرحيل عن النادي، وهو الآمر الذي وافق عليه البافاريون، وأظهروا أنهم منفتحون على العروض المرضية.

وفي هذا السياق اغتنم غلطة سراي الفرصة، وفتح باب المفاوضات مع بايرن ميونيخ بشأن انتقال مزراوب، خاصة أن الفريق التركي يبحث عن تعزيزات في الرواق الايمن .

واوضحت التقارير ذاتها، أن المفاوضات بدأت بشكل جيد، دون الكشف عن أرقام الصفقة حتى الآن فيما يتعلق بمبلغ  بيع عقد اللاعب المغربي  الذي يطلبه بايرن ميونيخ مقابل انتقال مزراوي اغلطة سراي التركي .

وسبق لمزراوي أن حاور حكيم زياش في أياكس أمستردام، قبل أن  ينضم إلى بايرن ميونيخ في صيف 2022  في صفثة انتقال حر، وخاض الموسم الماضي 29 مباراة بجميع المسابقات وقدم 4 تمريرات حاسمة.

انتقال مزراوي سيشكل بي مضافة جديدة لكثيبة غلذة سراي، خاصة أن مزراوي يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز واحد ما يجعله لاعبً مؤهلا لتقديم قيمة مضافة حقيقية لفريق إسطنبول.

16/07/2024 على الساعة 07h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360