استمارة البحث

مباشر
المنتخب الأولمبي أخوماش الأرجنتين
© حقوق النشر : أ.ف.ب

أزمة مباراة الأولمبيين ضد الأرجنتين تصل إلى "الفيفا"

25/07/2024 le360 على الساعة 10h30

أصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانا يعترض فيه على أحداث مباراة المغرب التي انتهت بفوز أسود أطلس بنتيجة (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس.

وقال الاتحاد الأرجنتيني في بيان على لسان رئيسه تشيكي تابيا "لقد تعرضنا لموقف مؤسف في سانت إيتيان، وانتظرنا في غرفة خلع الملابس ما يقرب من ساعتين واضطر لاعبونا للعودة مجددا لإجراء الإحماء وخوض المباراة التي قرر حكم الساحة إيقافها بسبب شغب الجمهور المغربي".

وكشف رئيس الاتحاد الأرجنتيني " لم يتم الاستماع إلى آراء قائدي الفريقين (أشرف حكيمي ونيكولاس أوتاميندي) اللذين أكدا أنه لا ينبغي استئناف المباراة".

وأكد تشيكي تابيا أن الاتحاد الأرجنتيني تقدم بشكوى للجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفرض العقوبات على المتورطين في هذه الأحداث.

وكان مراسل قناة TYC سبورتس الأرجنتينية، أكد أن أشرف حكيمي قائد منتخب المغرب رفض فكرة استئناف المباراة.

وكانت الجماهير المغربية قد اقتحمت الملعب، في الثواني الأخيرة من المباراة، بعدما أحرز منتخب الأرجنتين هدفا بدا أنه التعادل (2-2)، في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع.

و اضطر الحكم لإيقاف المباراة، ولعب 3 دقائق فقط بعد توقف دام لما يزيد عن ساعتين، لكنه ألغى الهدف الأرجنتيني عقب مراجعته، لتنتهي المباراة بفوز أسود الأطلس (2-1).

25/07/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360